• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 04 يونيو 2020 على الساعة 21:00

كورونا في سبتة.. الإصابات ترتفع من جديد! 

كورونا في سبتة.. الإصابات ترتفع من جديد! 

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في مدينة سبتة، بشكل كبير من جديد، بعدما كانت المدينة تتجه إلى القضاء بشكل نهائي على الفيروس.

وأعلنت السلطات الصحية في مدينة سبتة، اليوم الخميس (4 يونيو)، أن الإصابات بكورونا بلغت 40 حالة نشطة، 3 منهم في المستشفى و37 يتلقون العلاج في منازلهم.

وكانت السلطات في سبتة، قد أكدت قبل أقل من أسبوعين، أن عدد الإصابات المتبقية لا يتعدى 5 حالات، وأن المصابين يتماثلون للشفاء. 

وسجلت سبتة منذ ظهور الفيروس شهر مارس الماضي إلى الآن، 146 حالة، توفيت منهم 6 حالات، وتماثل للشفاء مائة شخص، في حين لازالت 40 حالة نشطة.