• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
السبت 27 يونيو 2020 على الساعة 12:00

كورونا دار حالة فالعيون.. حالات جديدة في معمل لتصبير السمك في المرسى!

كورونا دار حالة فالعيون.. حالات جديدة في معمل لتصبير السمك في المرسى!

يعيش سكان جماعة المرسى ضواحي مدينة العيون، أياما عصيبة، بفعل التزايد المتسارعة لاكتشاف حالات جديدة لفيروس كورونا.

وفي 16 ساعة الماضية، سجلت 62 إصابة جديدة بالوباء، في بؤرة صناعية.

وعلم موقع “كيفاش” أن الأمر يتعلق بمعمل ٱخر لتصبير السمك، يوجد في الحي الصناعي لجماعة المرسى.

وبهذه الحصيلة المرتفعة، احتلت جهة العيون الساقية الحمراء مركز الصدارة وطنيا في الإصابات الجديدة، خلال الـ16 ساعة الماضية، ليصل إجمالي حالات الإصابة المسجلة فيها إلى 347 حالة منذ ظهور الوباء في المملكة في ثاني مارس الماضي.

يذكر أن السلطات المحلية أجرت، بحر هذا الأسبوع، أزيد من 4 ٱلاف تحليلة للفيروس التاجي، لعاملات وعمال الحي الصناعي في المرسى، والذين يقدر عددهم بأزيد من 7 ٱلاف عاملة وعامل.