• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 02 نوفمبر 2015 على الساعة 18:03

كلية الطب في الرباط.. الأغلبية تصوت على إنهاء المقاطعة

كلية الطب في الرباط.. الأغلبية تصوت على إنهاء المقاطعة

32

فرح الباز
انتهى، قبل قليل، فرز أصوات طلبة الطب في كلية الرباط، بتصويت الأغلبية على قرار قبول الاتفاق مع وزاراتي الصحة والتعليم العالي وإيقاف المقاطعة والرجوع إلى مقاعد الدراسة والتداريب.
ووفقا لما أكدته مصادر موثوقة لموقع “كيفاش”، فإن غالبية الأصوات كانت مع قرار التوقيع على مسودة محضر اتفاق مع الوزارتين، القاضي بعدم تقديم مشروع الخدمة الوطنية للمصادقة وعدم وضع مشروع قانون آخر فيه إجبار للطلبة، والقاضي كذلك بالعودة إلى مقاعد الدراسة والتداريب.
وأكد المصدر ذاته أنه بعد جمع نتائج التصويت التي جرت في جميع كليات الطب في المملكة، سيتم إصدار بلاغ حول القرار النهائي لجميع طلبة الطب في المغرب.