• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 05 يناير 2024 على الساعة 10:30

كلشي زوين وحنا واجدين.. بونو يشيد بالأجواء داخل معسكر الأسود (فيديو)

كلشي زوين وحنا واجدين.. بونو يشيد بالأجواء داخل معسكر الأسود (فيديو)

أشاد حارس مرمى عرين المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، بالأجواء داخل معسكر الأسود، مشيرا إلى أن الاستعدادات تمر في أجواء وظروف جيدة.

وقال بونو في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “الحمد لله الاستعدادات غادا مزيان، والدراري والأجواء كلشي مزيان”.

وأضاف “غنبداو بشوية بشوية باش نوصلو للمباراة الأولى فالمستوى”.

وتابع العنكبوت المغربي “هادي هي الحياة مشى تحدي وجا تحدي آخر، وكاينين دراري جداد، غنمشيو بنفس العقلية ديال ديما”.

وفي الختام توجه بونو بالشكر إلى الجماهير المغربية، قائلا “كنشكر كاع الجماهير المغربية اللي الحمد لله كيساندونا ديما وكنتمنى يكونو حاضرين معنا فالكوت ديفوار باش نديرو شي حاجة كبيرة مجموعين ان شاء الله”.