• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الجمعة 02 مارس 2018 على الساعة 21:50

كلاسيكو الوداد والجيش.. رونار كان حاط عينيه!

كلاسيكو الوداد والجيش.. رونار كان حاط عينيه!

تابع الناخب الوطني، هيرفي رونار، مباراة الكلاسيكو بين فريق الوداد البيضاوي وضيفه الجيش الملكي، يوم الأربعاء الماضي  (28 فبراير)، برسم مؤجل الجولة 18 من البطولة الوطنية، من أجل الوقوف على أداء 3 عناصر. ويتعلق الأمر بكل من لاعب خط وسط الجيش الملكي المهدي برحمة، والمدافع الودادي محمد الناهيري، وزميله اسماعيل الحداد.

ويضع رونار حاليا اللمسات الأخيرة على اللائحة التي سيوجه إليها الدعوة للمشاركة في وديتي صربيا يوم 23 مارس بالجاري في إيطاليا، وودية أوزباكستان يوم 27 من الشهر ذاته في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في إطار الاستعدادات لمونديال 2018.

وكان رونار تابع أداء اللاعبين الثلاثة في نهائيات كأس أفريقيا للمحليين التي أقيمت في المغرب أخيرا وتوج بلقبها المنتخب المحلي.