• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
السبت 02 ديسمبر 2023 على الساعة 20:00

كلاسيكو الجيش والوداد.. هيئة الانضباط تعاقب “العساكر” بـ”الويكلو”

كلاسيكو الجيش والوداد.. هيئة الانضباط تعاقب “العساكر” بـ”الويكلو”

أقرت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عقوبات ثقيلة في حق نادي الجيش الملكي، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الجولة العاشرة من البطولة التي جمعت الجيش والوداد الرياضي.

وأعلنت الهيئة، في بلاغ لها، اليوم السبت (2 دجنبر)، معاقبة نادي الجيش الملكي بإجراء 5 مباريات بدون جمهور، مع تغريمه 2000 درهم لحصوله على 5 إنذارات، طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.

كما قررت الهيئة تغريم “العساكر” 100 ألف درهم، لرمي جماهيره للمقذوفات على أرضية الملعب تسببت في أضرار جسدية، وتسبب في التوقف المؤقت للمقابلة في أكثر من مناسبة، مع رفع و ترديد جماهيره أيضا لشعارات مهينة، وذلك طبقا لمقتضيات المواد 105 و76 و77 من قانون الانضباط.

وشملت العقوبات الصادرة عم هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، جمال حركاس، لاعب الوداد الرياضى، الذي تقرر توقيفه لمباراة واحدة، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 53 من قانون الانضباط؛ بالنسبة للبطولة الاحترافية INWI.

وكان فريق الجيش الملكي حسم “الكلاسيكو” لصالحه بعدما فاز على نادي الوداد الرياضي بحصة (3 – 1)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة 10 من منافسات البطولة الاحترافية.

ورفع الجيش الملكي رصيده في صدارة البطولة الاحترافية برصيد 20 نقطة مناصفة مع نادي الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد نادي الوداد في 13 نقطة، مع ثلاثة مباريات مؤجلة.