• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 16 أغسطس 2023 على الساعة 11:15

كسيدة خايبة.. 9 ماتو فالطريق بين خريبكة وبني ملال

كسيدة خايبة.. 9 ماتو فالطريق بين خريبكة وبني ملال

شهدت الطريق الوطنية بين مدينتي خريبكة وبني ملال، أمس الثلاثاء (15 غشت)، حادثة سير مؤلمة خلفت مصرع 9 أشخاص، بينهم أطفال ونساء.

ونتجت الحادثة عن اصطدام عنيف بين 3 سيارات عائلية على مستوى منطقة “أولاد عزوز”.

وخلفت هذه الحادثة إصابة 7 أشخاث آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، جرى نقلهم إلى المستشفى في مدينة خريبكة عبر سيارات تابعة للوقاية المدنية وأخرى تابعة للمكتب الوطني للفوسفاط.

وأفادت مصادر محلية أن هذه الحصيلة تبقى مؤقتة نظرا لخطورة الإصابات التي تعرض لها ركاب السيارات المتصادمة الثلاث.