• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأحد 01 ديسمبر 2024 على الساعة 22:42

كريمة غيث: أنا لبست غي كسوة جات مع الجسم ديالي… وما قلدتش جورجينا (فيديو)

كريمة غيث: أنا لبست غي كسوة جات مع الجسم ديالي… وما قلدتش جورجينا (فيديو)

علقت الممثلة والمغنية كريمة غيث على جدل إطلالتها في أولى ليالي المهرجان الدولي للفيلم في مراكش، والتي وصفها كثيرون ب”الجريئة”.

وفي تصريح لموقع “كيفاش” على هامش حضورها ثالث أيام المهرجان، أكدت غيث أن إطلالتها كانت عادية وأن الجدل يلاحق أي إطلالة كيفما كانت.

وقالت: “دائما غادي يكون جدل أي لبسة غادي تلبسو غادي يكون الجدل والناس كيهضرو وكيعلقو”.

ولفتت غيث في ذات التصريح إلى أن الفنان يكون دائمة عرضة للنقد، البناء والغير بناء، مؤكدة أنها تحترم رأي جمهورها.

واسترسلت: “فاللخر أنا لبست غي كسوة مواتية مع الجسم ديالي وممكن كانت جريئة شوية”.

وتابعت غيث: “اللي لبستو ما عندو علاقة بجورجينا جورجينا زوينة وأنا بنت زوينة بطريقتي… والعقول الفارغة هاد الشي اللي كتقابل”.

https://www.instagram.com/reel/DDDMv4OJ8kI/?igsh=MXhpMHo0Zjlia3c1eQ==