• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 22 أبريل 2020 على الساعة 11:00

كرم المغاربة.. مهاجرون في إيطاليا يقدمون الحلويات لأطقم طبية 

كرم المغاربة.. مهاجرون في إيطاليا يقدمون الحلويات لأطقم طبية 

قدمت مجموعة من أبناء الجالية المغربية في إيطاليا مثالا يعكس أخلاق وكرم بلدهم الأصلي، عندما قدموا، نهاية الأسبوع الماضي، حلويات مغربية، لأطقم طبية، في مستشفى بيرغامو.

ونشرت إدارة المستشفى، بيانا على حسابها الرسمي على الفايس بوك، تقدم من خلاله جزيل الشكر لأبناء الجالية المغربية، المعروفين في المنطقة من سبعينيات القرن الماضي، حيث كانت الهجرة الأوربية بداية نشاطها.

وجاء في بيان المستشفى عرفانا بهذا الجميل: “مفاجأة جميلة للأشخاص المشاركين في القتال ضد كوفيد في مستشفى فييرا دي بيرغامو الحلويات المغربية النموذجية للجميع”.

ومن جهة أخرى، فقد توصلت الأطقم الطبية برسالة من المحسنين كتب فيها: “نريد أن نثبت قربنا من جميع المتخصصين والمتطوعين في الرعاية الصحية، على أمل أن يجعلنا كل هذا أقوى وأكثر اتحادًا”.