أسفرت ضربة أميركية إسرائيلية جديدة على محيط محطة بوشهر النووية في جنوب غرب إيران عن مقتل شخص السبت، بحسب ما أفادت وسائل إعلام رسمية في طهران.
وأوردت وكالة إرنا للأنباء “على إثر الهجمات الأميركية الصهيونية الإجرامية، سقط مقذوف عند الساعة الثامنة والنصف صباح السبت في المنطقة القريبة من محطة بوشهر النووية”، مشيرة الى أن ذلك أسفر عن مقتل أحد عناصر الحماية.
وأكدت أن المنشآت لم تتعرض لأي ضرر.