• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 02 نوفمبر 2017 على الساعة 23:34

كان يدرس الطب وهو ابن رئيس محكمة الاستئناف في بني ملال.. أولى المعلومات عن ضحية جريمة مراكش (صور)

كان يدرس الطب وهو ابن رئيس محكمة الاستئناف في بني ملال.. أولى المعلومات عن ضحية جريمة مراكش (صور)

أكد مصدر موثوق أن الشاب الذي قتل بالرصاص، ليلة اليوم اليوم الخميس (2 نونبر)، في مراكش، كان يدعى قيد حياته حمزة الشايب، ويدرس في كلية الطب في مراكش.
ووفقا للمصدر ذاته فالضحية هو ابن سعيد الشايب، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف في بني ملال.
وقال مصدر لموقع “كيفاش” إن الضحية كان في المقهى رفقة محام وصديقته.
يشار إلى أن الضحية تعرض لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين كانا يمتطيان دراجة نارية، ما أدى إلى مصرعه في الحين.