• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الأربعاء 23 أغسطس 2017 على الساعة 22:31

كان في وداعه سعد الدين العثماني.. العاهل السعودي يغادر طنجة

كان في وداعه سعد الدين العثماني.. العاهل السعودي يغادر طنجة

غادر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء (23 غشت)، المغرب، مختتما عطلته السنوية التي قضاها مدينة طنجة.
وحسب مراسل الأناضول، فقد غادر الملك سلمان مطار ابن بطوطة الدولي في طنجة، عند حوالي الساعة الثانية عشر بالتوقيت المحلي (11 تغ)، على رأس الوفد المرافق له.
وكان في وداعه مسؤولون مغاربة على رأسهم رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، ووالي طنجة محمد اليعقوبي.
وقضى الملك سلمان، الذي حل بمدينة طنجة يوم 24 يوليوز الماضي، شهرا كاملا كفترة عطلة خاصة.
وأمضى العاهل السعودي عطلته السنوية في طنجة للعام الثالث على التوالي، حيث اعتاد أن يقضى عطلته في تلك المدينة منذ أن كان وليا للعهد.
وخلال عطلته في طنجة، هذا العام، استقبل الملك سلمان عددا من رؤساء وملوك الدول العربية، منهم نظيره المغربي الملك محمد السادس، والرئيس اليمني عبد ربه منصور، والرئيس السوداني عمر حسن البشير.