• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 10 مارس 2013 على الساعة 16:41

كان في حالة هستيرية.. شرطي يقتل 3 زملائه في مشرع بلقصيري

كان في حالة هستيرية.. شرطي يقتل 3 زملائه في مشرع بلقصيري أرشيف
أرشيف

كيفاش

أفاد بلاغ لوزارة الداخلية، اليوم الأحد (10 مارس)، أن مقدم شرطة قام اليوم بإطلاق النار بسلاحه الوظيفي على ثلاثة من زملائه في مقر مفوضية الشرطة في مشرع بلقصيري مما أدى إلى مصرعهم.

وأوضح البلاغ أن عناصر الأمن تمكنت من اعتقال الفاعل الذي كان في حالة هستيرية تجهل أسبابها.

وإثر هذا الحادث، يضيف البلاغ، قامت المديرية العامة للأمن الوطني بإيفاد لجنة مركزية تضم طبيبا نفسيا إلى عين المكان.

كما تم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.