• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الخميس 19 أبريل 2018 على الساعة 23:42

كانو غيتخنقو بمجمر.. إنقاذ ثلاث مغربيات في إيطاليا

كانو غيتخنقو بمجمر.. إنقاذ ثلاث مغربيات في إيطاليا

محمد المبارك

تمكنت فرقة الإنقاذ في مدينة كونيو الإيطالية، فجر أمس الخميس (19 أبريل)، من إنقاذ ثلاث شابات مغربيات، بعد إصابتهن باختناق داخل منزلهن اثر استنشاقهن غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من “مجمر” قمن بإشعاله داخل البيت.
وحسب جريدة “كونيو كروناكا” المحلية، فإن فرقة الانقاذ توصلت بنداء استغاثة من قبل إحدى الشابات الثلاثة، عند حوالي الرابعة و50 دقيقة فجرا.
ليتم إنقاذ الشابات العشرينيات بواسطة الإسعافات الأولية، ونقلهن مباشرة إلى مدينة طورينو، حيث تم إدخالهن غرفة الضغط العلاجية.
وأكدت الجريدة ذاتها أن الفتيات الثلاث تجاوزن مرحلة الخطر.