• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
السبت 17 مارس 2018 على الساعة 12:50

كانوا فالكار جايين من طنجة لكازا.. حجز 3000 قرص إكستازي عند 3 أشخاص

كانوا فالكار جايين من طنجة لكازا.. حجز 3000 قرص إكستازي عند 3 أشخاص

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في الرباط، أمس الجمعة (16 مارس)، ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأنه جرى توقيف المشتبه فيهم على متن حافلة تربط بين مدينتي طنجة والدار البيضاء، وعثر بحوزتهم على ثلاثة آلاف قرص مخدر من نوع إكستازي، فضلا عن حجز مبلغ 10 آلاف و50 درهم يشتبه في كونه من متحصلات ترويج المخدرات.
وتم الاحتفاظ بالموقوفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.