• شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
عاجل
الأربعاء 05 سبتمبر 2018 على الساعة 01:00

كانوا على متن قوارب خشبية.. إسبانيا تواصل إنقاذ الحراكة

كانوا على متن قوارب خشبية.. إسبانيا تواصل إنقاذ الحراكة

أعلنت هيأة السلامة البحرية الإسبانية إنقاذ أكثر من 600 مهاجر من قوارب خشبية قبالة ساحل إسبانيا.
ونقلت وكالة “أوروبا بريس” الإسبانية عن هيأة السلامة البحرية القول إنه تم إنقاذ أكثر من 600 مهاجر من قوارب خشبية قبالة ساحل إسبانيا.
وأفادت وكالة “أوروبا بريس” في وقت متأخر من أول أمس الاثنين (3 شتنبر)، أنه تم اكتشاف وجود نحو 200 شخص من شمال إفريقيا وإفريقيا جنوب الصحراء على متن سبعة قوارب في مضيق جبل طارق، وتم إنقاذهم.
كما تم العثور على 467 مهاجرا آخرين على متن تسعة قوارب خشبية في غرب البحر المتوسط.
وأوضح المصدر ذاته أن من بين المهاجرين الذي تم نقلهم إلى إقليم الأندلوس الإسباني، نساء وأطفال.