• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 على الساعة 22:30

كانت محملة على جمال.. القوات المسلحة تحبط عملية لتهريب الحشيش على الحدود الشرقية (صور)

كانت محملة على جمال.. القوات المسلحة تحبط عملية لتهريب الحشيش على الحدود الشرقية (صور)

تمكنت وحدة تابعة للقوات المسلحة الملكية، أخيرا، من إجهاض عملية تهريب للمخدرات عبر الحدود الشرقية للمملكة، على بعد حوالي 97 كيلومترا جنوب مدينة الريصاني.

وجاء في منشور على الصفحة الرسمية للقوات المسلحة الملكية على موقع فايس بوك، أن هذه العملية أسفرت عن حجز كمية تقدر بـ734 كيلوغراما من مخدر الشيرا، كانت محملة على 7 جمال.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم تسليم المحجوزات إلى السلطات المعنية للقيام بالإجراءات الجاري بها العمل.