• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الإثنين 28 يونيو 2021 على الساعة 14:20

كانت تعاني من مشاكل نفسية.. انتحار فتاة في طنجة بعد سقوطها من الطابق الثالث

كانت تعاني من مشاكل نفسية.. انتحار فتاة في طنجة بعد سقوطها من الطابق الثالث

انتحرت شابة، صباح اليوم الاثنين (28 يونيو)، إلقاء نفسها من علو ثلاثة طوابق، في أحد أحياء مدينة طنجة.

وكشف مصدر مطلع أن الفتاة لقيت مصرعها متأثرة بكسور وجروح، إثر سقوطها من العلو المذكور، حيث تم نقلها إلى المستشفى ثم فارقت الحياة.

وأضافت المصادر أن الشابة تبلغ من العمر 21 سنة، وكانت تعاني من أزمة نفسية، في الشهور الأخيرة، ما دفعها للانتحار.

وشهد الحي الذي تقطنه الهالكة، حالة استنفار، من طرف مختلف الجهات المعنية، وباشرت عناصر الشرطة القضائية تحرياتها بشأن الحادث.