• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الإثنين 28 يونيو 2021 على الساعة 14:20

كانت تعاني من مشاكل نفسية.. انتحار فتاة في طنجة بعد سقوطها من الطابق الثالث

كانت تعاني من مشاكل نفسية.. انتحار فتاة في طنجة بعد سقوطها من الطابق الثالث

انتحرت شابة، صباح اليوم الاثنين (28 يونيو)، إلقاء نفسها من علو ثلاثة طوابق، في أحد أحياء مدينة طنجة.

وكشف مصدر مطلع أن الفتاة لقيت مصرعها متأثرة بكسور وجروح، إثر سقوطها من العلو المذكور، حيث تم نقلها إلى المستشفى ثم فارقت الحياة.

وأضافت المصادر أن الشابة تبلغ من العمر 21 سنة، وكانت تعاني من أزمة نفسية، في الشهور الأخيرة، ما دفعها للانتحار.

وشهد الحي الذي تقطنه الهالكة، حالة استنفار، من طرف مختلف الجهات المعنية، وباشرت عناصر الشرطة القضائية تحرياتها بشأن الحادث.