• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 30 مايو 2014 على الساعة 16:39

كازا.. عصابة تهاجم ركاب الحافلة رقم 40 وتجردهم من ممتلكاتهم

كازا.. عصابة تهاجم ركاب الحافلة رقم 40 وتجردهم من ممتلكاتهم أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

 

طارق باشلام

هاجم أفراد عصابة ركاب حافلة نقل المدينة (الخط 40)، يوم أمس الخميس (29 ماي)، وجرّدوهم من حقائبهم وهواتفهم المحمولة، تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

عناصر الأمن مولاي رشيد في الدار البيضاء، توصلت مباشرة بعد الحادث بإشعار مكّنها من الانتقال إلى عين المكان، وعلى وجه السرعة، بغرض البحث في الموضوع وإيقاف مرتكبي هذه السرقة.

مصدر أمني أفاد موقع “كيفاش” بأن الشرطة اهتدت إلى أحد أفراد العصابة، وأوقفته بمجرد توقف الحافلة في شارع عبد القادر الصحراوي، على مستوى حديقة 20 غشت، بينما لاذ آخرون بالفرار تم إيقافهما، وهو يتخلصان حينها من كل المسروقات قرب الحافلة، ما مكن أصحابها من استرجاعها.

ويستمر البحث عن شخص آخر تم تحديد هويته.

وتجدر الإشارة إلى أن المعنيين بالأمر هم من ذوي السوابق القضائية، كانوا تحت تأثير المخدرات أثناء قيامهم بهذه العملية الإجرامية.