• الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
عاجل
الأحد 23 سبتمبر 2018 على الساعة 09:30

كازا.. شكاية ضد مالك إقامة بسبب “علبة ليلية منزلية”!

كازا.. شكاية ضد مالك إقامة بسبب “علبة ليلية منزلية”!

تقدم سكان يقطنون في إقامة مبروكة الواقعة في محج السفير ابن عائشة في جماعة الصخور السوداء في الدار البيضاء، بشكاية إلى وكيل الملك في المحكمة الابتدائية لعين السبع، ضد مالك الإقامة وعدد من المواطنين الأفارقة المتحدرين من بلدان جنوب الصحراء، يقطنون في شقة في العمارة المذكورة.
السكان يتهمون قاطني الشقة بتحويلها إلى ملهى ليلي يتوافد عليه العشرات من الأفارقة، ما يسبب لهم إزعاجا وفوضى دائمة، كما جاء في شكايتهم الموجهة إلى وكيل الملك.
أصحاب الشكاية، التي يتوفر “كيفاش” على نسخة منها، يتهمون سكان الشقة بالإخلال بالحياء العام وتهديد سلامة السكان وبث الرعب.