
كيفاش
انتخب المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، صبيحة اليوم الجمعة (17 أكتوبر)، رئيسه الجديد ونائب الرئيس.
وحصل القاضي رضوان محمد على منصب رئيس المكتب الجهوي للودادية، فيما القاضي زكرياء نور الدين نائبا له.
تـ: وراق

كيفاش
انتخب المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، صبيحة اليوم الجمعة (17 أكتوبر)، رئيسه الجديد ونائب الرئيس.
وحصل القاضي رضوان محمد على منصب رئيس المكتب الجهوي للودادية، فيما القاضي زكرياء نور الدين نائبا له.
بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
“لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة