• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الإثنين 27 يناير 2014 على الساعة 16:17

كازا.. تلاميذ يهجمون على نيابة التعليم (صور)

كازا.. تلاميذ يهجمون على نيابة التعليم (صور)

كازا.. تلاميذ يهجمون على نيابة التعليم (صور)

 

كيفاش (تـ: وراق)

احتج العشرات من التلاميذ، اليوم الاثنين (27 يناير)، أمام نيابة التربية الوطنية في بنمسيك في الدار البيضاء.

وتسلق بعض التلاميذ سور النيابة، ورفع شعارات من بينها “بغيتو مستقبلنا يريب.. باش يبقى لولادكم المنصب”.

ويحتج التلاميذ على منظومة “مسار” المعلوماتية، التي شرعت وزارة التربية الوطنية في استعمالها لجمع نقط التلاميذ.

وكانت الوزارة أكدت، صباح اليوم الاثنين (27 يناير)، أنه لن يكون لـ“مسار” أي تأثير على النتائج المحصل عليها، عكس ما يجري تداوله والترويج له من شائعات في صفوف المتعلمين والمتعلمات.