• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 على الساعة 11:00

كازا.. السجن 10 سنوات للسيدة التي ألقت بأطفالها من سطح عمارة

كازا.. السجن 10 سنوات للسيدة التي ألقت بأطفالها من سطح عمارة

عشر سنوات سجنا نافذا، هي المدة التي قضت بها محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أمس الاثنين، في حق السيدة التي ألقت بأطفالها الثلاثة من سطح عمارة سكنية في حي أناسي، بعدما وجهت إليها تهمة محاولة القتل العمد.

وطالب دفاع الأم المتهمة بإجراء خبرة نفسية عليها، بدعوى أنها تعيش وضعا نفسيا صعبا ومتأزما، دفعها إلى ارتكاب جريمتها وهي فاقدة للشعور.

وسبق للأم، المتهمة، البالغة 33 سنة أن اتهمت، أمام المحكمة، زوجها بتعنيفها وضربها باستمرار، كما اتهمت حماتها بتعريضها للمعاملة القاسية.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر أكتوبر من سنة 2019، حين رمت الأم الثلاثينية أطفالها الثلاثة، البالغين أربع سنوات و7 أشهر وشهرين، من سطح العمارة التي تقطن بها في حي أناسي الشعبي.