• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الإثنين 11 يوليو 2016 على الساعة 16:01

كازا.. اعتقال سجين بعد هروبه من المستشفى

كازا.. اعتقال سجين بعد هروبه من المستشفى

172397thumbnail-php-file-826979860172397

أحمد الحاضي
هرب نزيل في سجن عكاشة في الدار البيضاء، كان يخضع للعلاج في مستشفى ابن رشد، اليوم الاثنين (11 يوليوز).
وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “كيفاش”، فالنزيل نقل صباح اليوم إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية معمقة، لكن في غفلة من رجال الأمن استطاع الهروب.
مصدر من إدارة السجون وإعادة الإدماج أكد الخبر، مشيرا إلى أن رجال الشرطة استطاعوا اعتقال السجين الهارب، الذي كان يختبئ في إحدى العمارات المجاورة للمستشفى.