• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 10 يوليو 2014 على الساعة 00:00

كارثة البرازيل.. الألمان اتفقوا بين الشوطين على عدم إذلال أصدقاء نايمار!

كارثة البرازيل.. الألمان اتفقوا بين الشوطين على عدم إذلال أصدقاء نايمار!

كارثة البرازيل.. الألمان اتفقوا بين الشوطين على عدم إذلال أصدقاء نايمار!

 

يونس خليف
كشف اللاعب الألماني، ماتس هوملس، عن اتفاق بين الشوطين على التوقف عن إذلال البرازيليين في ملعبهم، وإظهار بعض الاحترام في مباراة الدور قبل النهائي التي فاز بها المانشافت بـ 7-1.
ونقلت صحيفة الديلي ميل عن ماتس هوملس قوله: «لقد اتفقنا بين الشوطين على أن نبقى مركزين، ونحاول تجنب إذلالهم في الملعب».
وأضاف: «قلنا ينبغي علينا الاستمرار بصرامة وتركيز، بشكل يظهر للآخرين بأننا ما زلنا نلعب».
وشرح هوملس وجهة نظره بالقول: «عليك أن تظهر للخصم الاحترام، وكان من الاحترام أيضا أننا واصلنا اللعب لـ90 دقيقة».
ويتوافق كلام مدافع بروسيا دورتموند مع ما قاله المدرب يواكيم لوف الذي صرح: «أخبرت اللاعبين بأن المباراة انتهت بين الشوطين، لكن طلبت منهم البقاء مركزين».
يذكر أن ألمانيا ستواجه الأرجنتين في المباراة النهائية من كأس العالم الأحد المقبل (13 يوليوز) على أرضية ملعب ماراكانا.

السمات ذات صلة