• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الأربعاء 20 يناير 2016 على الساعة 00:00

كأس ملك إسبانيا.. برشلونة يتخطى بلباو

كأس ملك إسبانيا.. برشلونة يتخطى بلباو

barça
وكالات
وضع فريق برشلونة لكرة القدم قدما في المربع الذهبي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه خارج قواعده على أتلتيك بلباو بهدفين لواحد، في ذهاب ربع النهائي.
وسجل برشلونة الهدف الأول بأقدام منير الحدادي، قبل أن يضيف البرازيلي نيمار الهدف الثاني، وكلاهما جاء في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء (20 يناير)، على ملعب سان ماميس، معقل الفريق الباسكي، الذي أدرك هدفا في الوقت القاتل حمل توقيع أرتيز أدوريز.