• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 08 مارس 2020 على الساعة 18:07

كأس محمد السادس.. إياب الرجاء والإسماعيلي المصري من دون جمهور بسبب كورونا

كأس محمد السادس.. إياب الرجاء والإسماعيلي المصري من دون جمهور بسبب كورونا

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الأحد (8 مارس)، أنه تقرر إجراء مباراة إياب بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، التي ستجمع في الدار البيضاء يوم الأحد المقبل (15 مارس)، بين فريقي الرجاء البيضاوي والاسماعيلي المصري من دون جمهور.
وذكر الاتحاد في بيان أن هذا القرار “يأتي في إطار الحرص على سلامة الجماهير في ظل مستجدات انتشار فيروس كورونا والتدابير الاحترازية التي تتخذها دول العالم للتصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره”، وهو القرار الذي يسري أيضا على مباراة نصف النهائي الثانية التي ستجمع بين فريقي الاتحاد والشباب السعوديين.
وكان فريق الرجاء البيضاوي قد خسر في مباراة الذهاب في ملعب الإسماعيلي بهدف دون رد .