• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
السبت 06 أكتوبر 2018 على الساعة 20:25

كأس زايد للأندية البطلة.. الوداد يلاقي النجم الساحلي والرجاء يواجه الإسماعيلي

كأس زايد للأندية البطلة.. الوداد يلاقي النجم الساحلي والرجاء يواجه الإسماعيلي

أوقعت قرعة دور ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في كرة القدم، التي أقيمت في الرياض، اليوم السبت (6 أكتوبر)، فريق الرجاء البيضاوي ضد منافس قوي هو الإسماعيلي المصري، وأسفرت القرعة عن ديربي مغاربي بين الوداد البيضاوي و النجم الساحلي التونسي.
الفريق الأخضر سيخوض لقاء الذهاب في مصر ويجري مباراة الإياب في الدار البيضاء، عكس الفريق الأحمر الوداد، الذي سيخوض مباراة الذهاب أمام جماهيره في ملعب مركب محمد الخامس، ولقاء الإياب في تونس العاصمة.