• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الخميس 27 يوليو 2023 على الساعة 16:56

كأس الملك سلمان.. الوداد يستهل مُشاركته بالتعادل السلبي أمام السد القطري

كأس الملك سلمان.. الوداد يستهل مُشاركته بالتعادل السلبي أمام السد القطري

تعادل فريق الوداد الرياضي مع نادي السد القطري دون أهداف، في مباراة احتضنها، اليوم الخميس (27 يوليوز)، ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها السعودية، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم .

وشهدت المباراة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب الوداد الرياضي يحيى جبران في الدقيقة 35.

ومن المقرر أن يواجه فريق القلعة الحمراء، في الجولة الثانية من هذه البطولة، أهلي طرابلس يوم الأحد المقبل، فيما سيلاقي السد القطري فريق الهلال السعودي في اليوم نفسه.

وكأس الملك سلمان للأندية البطلة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، تفوق جوائزها 10 ملايين دولار، منها حصد صاحب اللقب 6 ملايين مقابل نيل الوصيف 2,5 ملايين دولار، ولكل فريق في دور المجموعات 100 ألف دولار.