• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 21 أبريل 2013 على الساعة 20:36

كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الوداد تزمبق في الموزمبيق

كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الوداد تزمبق في الموزمبيق

كيفاش

خسر فريق الوداد البيضاوي أمام مضيفه نادي ليغا موكولمانا الموزمبيقي، بهدفين دون رد في اللقاء، الذي جمع بينهما، زوال اليوم الأحد (21 أبريل)، في العاصمة مابوتو، برسم ذهاب دور ثمن نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق ليغا موكولمانا اللاعبين سونيطو (د 24) وميرو (د 90+1)، وكان فريق الوداد، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه جمال العليوي (د 81)، قد تأهل إلى دور ثمن نهاية المسابقة القارية على حساب فريق نادي الجمارك الطوغولي بفوزه عليه ذهابا بالدار البيضاء 3-0 وتعادله معه إيابا بلومي 1-1، في حين بلغه فريق ليغا موكولمانا بخسارته 3-1 ذهابا أمام فريق لوبي ستارز وفوزه إيابا بمابوتو 7-1.