• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الإثنين 27 فبراير 2023 على الساعة 00:01

كأس الكاف.. الجيش الملكي يواصل تألقه

كأس الكاف.. الجيش الملكي يواصل تألقه

واصل الجيش الملكي تألقه بتغلبه على ضيفه فيوتشر بهدفين لصفر، مساء أمس الأحد، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط ضمن المجموعة الثالثة، من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي الجيش الملكي حمزة إغمان (د 31) ولامين دياكيتي (د 90).

وعزز فريق الجيش الملكي، عقب هذا الفوز، مركزه في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط أمام بيراميدز بمجموع خمس نقاط وفيوتشر الثالث برصيد نقطتين، ثم أسكو كارا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وسيحل فريق الجيش الملكي ضيفا على فريق فيوتشر المصري ،يوم ثامن مارس المقبل، برسم الجولة الرابعة، فيما يستقبل فريق أسكو كارا الطوغولي نادي بيراميدز المصري في اليوم ذاته.