• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 03 أبريل 2025 على الساعة 13:41

كأس العرش.. إجراءات جديدة تسمح لجماهير الوداد حضور مباراة المغرب التطواني

كأس العرش.. إجراءات جديدة تسمح لجماهير الوداد حضور مباراة المغرب التطواني

أعلن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، صباح اليوم الخميس (3 أبريل)، عن توصله إلى حل من أجل السماح لجمهوره بالتنقل إلى مدينة تطوان لدعم فريقه أمام المغرب التطواني في مباراة سدس نهائي كأس العرش.

ونشر الفريق الأحمر بلاغًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يخبر فيه أنصاره أنه توصل إلى حل بالتعاون مع السلطات المحلية يقضي بحضورهم إلى مدينة تطوان بهدف تشجيع الفريق في مباراته المهمة أمام المغرب التطواني.

وكانت السلطات المحلية لمدينة تطوان قد قررت منع تنقل جماهير الوداد الرياضي لحضور المباراة المرتقبة ضد المغرب التطواني، موضحة أن هذا القرار يأتي في إطار الإجراءات الأمنية المعتمدة لضمان مرور المباراة في أجواء آمنة ومنظمة.