• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2013 على الساعة 22:37

قيادي في البام: بنكيران خان إرادة الشعب المغربي بأنانيته

قيادي في البام: بنكيران خان إرادة الشعب المغربي بأنانيته

قيادي في البام: بنكيران خان إرادة الشعب المغربي بأنانيته

 

كيفاش

هاجم الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، صلاح الدين أبو الغالي، اليوم الأحد (6 اكتوبر)، خلال المؤتمر الإقليمي للحزب في الحي الحسني في الدار البيضاء، (هاجم) عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، قائلا إن “بنكيران خان إرادة الشعب المغربي بأنانيته لما فرض نفسه رئيسا للحكومة قبل تعيينه رسميا من طرف الملك، عندما أعلن أن الأمانة العامة لحزبه قررت أن يكون هو رئيس الحكومة، في حين أن الدستور الذي صوت عليه المغاربة يقول إن الملك يختار رئيس الحكومة من الحزب الذي يتصدر الإنتخابات التشريعية وليس بالضرورة أمينه العام”.

وطالب أبو الغالي بنكيران بأن “يكف عن التفريق بين المغاربة باستعمال الدين، فالمغاربة كلهم مسلمون، فهل يمكن أن يقول لنا بنكيران ماذا فعل للمغاربة في هذه المدة التي قضاها في تسيير الحكومة أي ما هي الحصيلة؟”.