• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الإثنين 17 ديسمبر 2012 على الساعة 13:32

قيادي استقلالي: سبب انتخاب لشكر هو البيجيدي ويلا كانت مصلحة المغرب فالمعارضة نمشيو ليها كاملين!!

قيادي استقلالي: سبب انتخاب لشكر هو البيجيدي ويلا كانت مصلحة المغرب فالمعارضة نمشيو ليها كاملين!!

 

علي أوحافي

قال قيادي استقلالي، في حديث لموقع “كيفاش”، إن انتخاب إدريس لشكر كاتبا أول للاتحاد الاشتراكي، وقبله انتخاب حميد شباط أمينا عاما لحزب الاستقلال، كان بسبب العدالة والتنمية، مضيفا: « اللي جاب هاد الشي هو البيجيدي وطريقتو فالتدبير، دابا كاين شوية ديال التوازن”.
المتحدث، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، قال إن الاستقلال سيتعامل مع الاتحاد الاشتراكي، على عهد إدريس لشكر، بما تمليه مصلحة المغرب، فـ”يلا كانت المصلحة فالمعارضة نمشيو ليها كاملين، كانت فالمشاركة نمشيو ليها كاملين”.