• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
السبت 09 يوليو 2016 على الساعة 18:17

قيادي اتحادي: عامل سيدي إفني قال لي عطيت كلمتي للبام وقلت ليه الله يعاونك!!

قيادي اتحادي: عامل سيدي إفني قال لي عطيت كلمتي للبام وقلت ليه الله يعاونك!!

Capture d’écran 2016-07-09 à 18.16.28

أمين السالمي (الرباط)
اتهم عبد الوهاب بلفقيه، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وزارة الداخلية بتزوير الانتخابات الجماعية الأخيرة في إقليم سيدي إفني لصالح حزب الأصالة والمعاصرة.
وقال عبد الوهاب بلفقيه، في شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم توثيقه في تجمع حزبي بتاريخ 30 يونيو الماضي، إن عامل إقليم سيدي إفني اعترف له شخصيا بتدخله لفائدة حزب الأصالة والمعاصرة، خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة.
وأورد قائلا: “جاءني العامل إلى مكتبي وقال لي عطيت كلمتي للأصالة والمعاصرة.. وقلت له سير الله يعاونك.. حنا متفقين..”.
وأكد عبد الوهاب بلفقيه أن رئاسة بلدية سيدي إيفني كانت ستؤول إلى حزب الاتحاد الاشتراكي لولا تدخل عامل الإقليم.