• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 18 يوليو 2016 على الساعة 19:35

قمة الاتحاد الإفريقي.. ملتمس باسم 28 بلدا لتعليق مشاركة البوليساريو

قمة الاتحاد الإفريقي.. ملتمس باسم 28 بلدا لتعليق مشاركة البوليساريو

AU-Summit

كيفاش

إثر الرسالة التي وجهها الملك محمد السادس، أمس الأحد (17 يوليوز)، إلى القمة ال27 للاتحاد الإفريقي، المنعقدة في العاصمة الرواندية كيغالي، وجه 28 بلدا عضوا في الاتحاد الإفريقي، اليوم الاثنين (18 يوليوز)، ملتمسا إلى إدريس ديبي اثنو، رئيس جمهوية تشاد، رئيس الاتحاد الافريقي، من أجل تعليق مشاركة “الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية” الوهمية في أنشطة الاتحاد وجميع أجهزته، وذلك من أجل تمكين المنظمة الإفريقية من الاضطلاع بدور بناء والاسهام إيجابا في جهود الأمم المتحدة من أجل حل نهائي للنزاع الإقليمي حول الصحراء.