• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الخميس 10 أبريل 2025 على الساعة 20:30

قضية سلمى المراكشية.. المشتبه فيها تقضي أول ليلة في سجن الأوداية

قضية سلمى المراكشية.. المشتبه فيها تقضي أول ليلة في سجن الأوداية

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، اليوم الخميس (10 أبريل)، متابعة الشابة غدير المشتبه في تورطها في قضية ما بات تعرف إعلامية ب”سلمى المراكشية”، في حالة اعتقال، مع تحديد أولى جلسات المحاكمة.

وحسب مصدر محلي، فقد قررت النيابة العامة متابعة الفتاة البالغة من العمر 19 سنة، من أجل بث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص والعنف النفسي في حق امرأة، وذلك على خلفية مقاطع فيديو نشرتها المعينة بالأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال فترات متفرقة.

وفي سياق متصل، حددت المحكمة، يوم غد الجمعة، أولى جلسات محاكمة المشتبه فيه، والتي ستقضي أول ليلة في سجن الأوداية.