• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 18 يوليو 2018 على الساعة 22:00

قضية رضيع شيشاوة.. “ما تقيش ولدي” على القرص

قضية رضيع شيشاوة.. “ما تقيش ولدي” على القرص

بعد حادث وفاة رضيع في شهره الثالث في شيشاوة، وما رافق ذلك من جدل حول فرضية تعرضه للاغتصاب، نصبت منظمة “ما تقيش ولدي” نفسها كطرف مدني في القضية.
ونددت المنظمة، في بيان لها، بهذا الفعل الذي وصفته بـ”الوحشي”، مبدية استغرابها حول طبيعة الجريمة وعمر الضحية.
واعتبرت المنظمة أن “جريمة بهذه القسوة وجناة من هذا النوع تستدعي من الجميع التوقف للتأمل ومساءلة ذواتنا أين وصلنا، ومن الذي يستطيع أن يقوم بمثل هذا الفعل، وهل الاعتداء الجنسي على القاصرين وصل الرضع؟”.

وطالبت المنظمة بفتح تحقيق في ملابسات القضية، ومحاكمة الجاني.

إقرأ أيضا: فرضية الاغتصاب حاضرة.. وفاة رضيع عندو ثلاثة شهور في شيشاوة!!