• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 03 ديسمبر 2012 على الساعة 20:33

قضية خيرية عين الشق تعود إلى الواجهة.. ها الفلوس بانو

قضية خيرية عين الشق تعود إلى الواجهة.. ها الفلوس بانو

 

أحمد الحاضي

علم موقع “كيفاش” أن مجموعة من شباب خيرية عين الشق في الدار البيضاء، من الذين كانوا وراء زيارة الملك الشهيرة إلى هذه الخيرية، والتي نتج عنها متابعة في حق عدد من موظفيها، يستعدون لتوجيه رسالة ثانية إلى الملك في الموضوع نفسه. السبب، كما يقول مصدر “كيفاش”، هو “تجميد القضية، حيث لم يتم تحريكها منذ صدور الحكم الابتدائي، الذي أدان المعتقلين بأحكام تتراوح ما بين سنتين وخمس سنوات، علما أنهم تمتعوا بالسراح المؤقت، ومنذ ذلك الحين لم تتحرك القضية ولم تصل إلى مرحلة الاستئناف لأسباب مجهولة”.
مصدر “كيفاش” قال: “بعد أن هدأت الأوضاع بدات فلوس الخيرية كتبان، حيث انطلق عدد من المتابعين في تبني مشاريع مختلفة، آخرها مشروع أحد ممن كانوا متابعين الذي أنشأ هو وابنه شركة للملابس الجاهزة، وأقام نهاية الأسبوع الماضي حفل ديفيلي في أحد الفنادق الفخمة في الدار البيضاء استدعت إليه شخصيات، المهم فلوس الخيرية بداو كيبانو والسيد حضر في سيارة ميرسيديس فخمة في الوقت الذي ظل يتباكى هو والآخرون أمام المحكمة بأنهم لا يملكون شيئا، ونحن صورناه وسنقدم كل شيء للملك”.
وا القضية حااااامضة.