• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 17 أكتوبر 2022 على الساعة 16:00

قضية حمد الله.. الركراكي وفيصل فجر يخرجان عن صمتهما (فيديو)

قضية حمد الله.. الركراكي وفيصل فجر يخرجان عن صمتهما (فيديو)

لا زالت قضية غياب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله عن كتيبة المنتخب الوطني المغربي تشغل بال الكثيرين، إذ يتساءل عدد من المشجعين المغاربة عن السبب وراء إبعاده.

الركراكي وفيلم حمد الله
وخلال حلوله ضيفا على برنامج “مع الرمضاني” الذي يبث على قناة “الثانية”، أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه “باش نساليو الفيلم مع حمد الله أنا عيطت ليه 2 مرات وهضرت معاه وحتى مدرب قبل ما دارها”.
وأضاف “قلت ليه ولدي راك في اللائحة الأولية ديال المنتخب بحال أي واحد بحال فجر بحال تاعرابت بحال أي واحد ما جاش في آخر معسكر، وقلت ليه بقى خدام وحنا تابعينك، وسالات الأمور هنا”.
وتابع الركراكي “من بعد قلت في الندوة الصحافية بلي قلت لحمد الله حل المشكل ديالك ويلا حليتيه را مزيان ليك، وقلت ليه لعب وماركي البيوت بحال كيف كدير ديما وديك الساعة غادي يكون الاختيار ديالي”.
وشدد على أنه “أنا بغيت نشوف المهاجمين لاخرين، كنت باغي نشوف وليد شديرة والموضوع هو هذا وسالات الهضرة”.
وفي إجابته عن إمكانية استدعاء حمد الله لمونديال قطر، قال الناخب الوطني “ماشي الناس اللي غادي يجيبو حمد الله، را يلا جا الركراكي اللي غادي يجيبو ويلا ما جاش را الركراكي اللي غادي يحيدو وأنا متحمل مسؤوليتي وكنأمن بالكروب”.

فجر: ما عندي حتى مشكل مع حمد الله
ومن جهته، نفى الدولي المغربي، فيصل فجر، وجود خلاف مع عبد الرزاق حمد الله، مشددا على أن الإعلام هو من أعطى الأمور أبعادا أخرى.

وقال فجر، مهاجم الاتحاد السعودي، في تصريح لقناة سعودية، “كنا معا في المعسكر الوطني قبل الذهاب إلى كأس أمم إفريقيا بمصر 2019، ولم تكن بيننا أي مشاكل، إنه شخص رائع ولاعب كبير”.

وأضاف فيصل فجر أن “لا توجد أي مشاكل بيني وبين حمد الله، والإعلام هو من أحدث هذه الفتنة، رغم أنني لا أتكلم معه حاليا، لكن سنلتقي فوق أرضية الملعب ونتكلم بصفة عادية وطبيعية دون أية مشكلة”.

ولم ينضم حمد الله لصفوف أسود الأطلس منذ واقعة معسكر المنتخب المغربي استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2017، بعد مغادرته للمعسكر بسبب أزمة نشبت بينه وبين زملائه بقيادة فيصل فجر.