• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الجمعة 22 ديسمبر 2023 على الساعة 08:50

قضية الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال.. إحالة الناصري وبعيوي على قاضي التحقيق!

قضية الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال.. إحالة الناصري وبعيوي على قاضي التحقيق!

أحال الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة (22 دجنبر)، كل من رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي،  رفقة 23 مشتبها آخر على قاضي التحقيق.

وحسب مصدر مطلع، فإن الوكيل العام التمس في قراره متابعة 20 شخصا، من بينهم الناصيري وبعيوي، في حالة اعتقال، على خلفية قضية الاتجار الدولي في المخدرات وتبيض الأموال.

ويُتابع المشتبه فيهم في هذه القضية، بتهم مختلفة تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات واستغلال النفوذ وتبييض الأموال والتزوير في محررات رسمية“.