• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الجمعة 22 ديسمبر 2023 على الساعة 08:50

قضية الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال.. إحالة الناصري وبعيوي على قاضي التحقيق!

قضية الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال.. إحالة الناصري وبعيوي على قاضي التحقيق!

أحال الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة (22 دجنبر)، كل من رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي،  رفقة 23 مشتبها آخر على قاضي التحقيق.

وحسب مصدر مطلع، فإن الوكيل العام التمس في قراره متابعة 20 شخصا، من بينهم الناصيري وبعيوي، في حالة اعتقال، على خلفية قضية الاتجار الدولي في المخدرات وتبيض الأموال.

ويُتابع المشتبه فيهم في هذه القضية، بتهم مختلفة تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات واستغلال النفوذ وتبييض الأموال والتزوير في محررات رسمية“.