• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الثلاثاء 29 يونيو 2021 على الساعة 12:20

قضية “أيت الجيد”.. استئنافية فاس تؤجل محاكمة حامي الدين

قضية “أيت الجيد”.. استئنافية فاس تؤجل محاكمة حامي الدين

أجلت غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف في مدينة فاس، اليوم الثلاثاء، محاكمة عبد العلي حامي الدين، المستشار البرلماني المتابع في ملف مقتل الطالب بنعيسى أيت الجيد، وذلك إلى غاية 23 نونبر المقبل.

وجرى تأجيل هذه محاكمة القيادي في حزب العدالة والتنمية حامي الدين، من جديد، بسبب غياب الشاهد الوحيد في القضية الخمار الحديوي، الذي تقدم بملتمس للتأجيل.

ويتابع المستشار البرلماني عبد العلي حامي الدين في هذه القضية بتهمة “المساهمة في القتل العمد”، على خلفية شكاية رفعها أقارب الطالب الهالك بنعيسى آيت الجيد.