• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
السبت 08 ديسمبر 2018 على الساعة 11:30

قصة غريبة من السودان.. المحكمة تعيد سيدة متزوجة من رجلين إلى زوجها الأول!!

قصة غريبة من السودان.. المحكمة تعيد سيدة متزوجة من رجلين إلى زوجها الأول!!

قررت المحكمة الشرعية في العاصمة السودانية الخرطوم، يوم أمس الخميس (6 دجنبر)، إبطال زواج سيدة من زوجها الثاني وإعادتها إلى عصمة زوجها الأول بعد ثبوت عدم حصولها على الطلاق الشرعي.
وحسب موقع “النيلين” السوداني، فإن الرجل رفع دعوى أمام المحكمة الشرعية يتهم فيها زوجته بالارتباط قانونيا برجل آخر وهي في عصمته، مؤكدا أن زوجته استغلت غيابه لتتزوج مرة ثانية، وعند عودته تفاجأ بأنها تقيم مع رجل وتزوجها بصفة رسمية.
وحسب المصدر ذاته، فإن السيدة وضحت بأن زوجها الأول طلقها لفظيا وسافر ثم تزوجت بعده، ونفت وجود شهود لها عند طلاقها ولا وثيقة طلاق، ما دفع المحكمة إلى التدخل وإبطال الزواج الثاني وإعادة الزوجة إلى زوجها الأول.