• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الإثنين 26 نوفمبر 2012 على الساعة 19:33

قصة البرلماني والكارطة.. ميمتي يانا دوزيم دارتها بيا!!

قصة البرلماني والكارطة.. ميمتي يانا دوزيم دارتها بيا!!

 

كيفاش
نعاودوها ليكم بحال لخرافة.
يوم التصويت على الميزانية، أول أمس السبت (24 نونبر)، وجد النواب البرلمانيون أنفسهم أمام ليلة طويلة ومملة، فمنهم من نام ومنهم من كان يلعب، وزيد وزيد. أحد البرلمانيين في الفريق الاستقلالي، وفي حديث لموقع “كيفاش”، قال: “في ديك الليلة مشيت عند شي مصورين حيدت ليهم تصاور ديال البرلمانيين في أوضاع في شكل، راه شحال من ساعة وحنا باركين بالسيف الواحد يعيا، وهذا أمر عادي”.
المصدر نفسه أوضح أن فريق العدالة والتنمية احتج على بعض المصورين اللذين يلتقطون صورا لبرلمانيين منهكين في تلك الليلة.

وأضاف المتحدث: “هاديك الصور ديال الكارطة حنا ماليها، وعينا مع الدراري باش يردو البال، حيت مع العيا الواحد كويلي يدير شي حويجات غريبين، ولكن دارتها بينا القناة الثانية اللي ديالنا”.
المهم تكبرو وتنساوها.