• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 26 أبريل 2017 على الساعة 00:00

قرعة دوري أبطال إفريقيا.. الوداد والأهلي المصري في مجموعة واحدة

قرعة دوري أبطال إفريقيا.. الوداد والأهلي المصري في مجموعة واحدة

أوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا، التي سحبت بعد زوال اليوم الأربعاء (26 أبريل)، في مقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة المصرية القاهرة، فريق الوداد الرياضي في المجموعة الرابعة لدور المجموعات إلى جانب كل من الأهلي المصري والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.


وضمت المجموعة الأولى كلا من نجم الساحل التونسي والهلال والمريخ السودانيين وفيروفياريو الموزمبيقي، بينما تضم المجموعة الثانية فرق الزمالك المصري ومولودية الجزائر الجزائري وأهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد الزيمبابوي، أما المجموعة الثالثة فتتشكل كل من ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي وفيتا كلوب الكونغولي وسانجورج الإثيوبي.

السمات ذات صلة