• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 22 مارس 2016 على الساعة 22:15

قررت إغلاق ملعب محمد الخامس.. ولاية كازا تمنع أنشطة الإلترات

قررت إغلاق ملعب محمد الخامس.. ولاية كازا تمنع أنشطة الإلترات

قررت إغلاق ملعب محمد الخامس.. ولاية كازا تمنع أنشطة الإلترات

كيفاش
منعت ولاية جهة الدار البيضاء سطات أنشطة جميع الفصائل المحسوبة على الفرق الرياضية، وما يسمى بروابط الإلترات التي تشتغل خارج إطار القوانين، إثر أحداث العنف التي شهدها المركب الرياضي محمد الخامس، يوم السبت الماضي (19 مارس)، والتي أدت إلى وفاة شخصين وإصابة 76 آخرين وتسجيل خسائر مادية.
وذكر بلاغ للولاية أنه تم اتخاذ هذا القرار حرصا من السلطات العمومية على ضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم وصيانة الأمن العام.
وأفاد البلاغ ذاته أنه تقرر إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس ابتداء من يوم 28 مارس 2016، لإعادة تأهيله من خلال إصلاح بنياته التحتية وتحديث مرافقه الرياضية والإدارية، رغبة في توفير فضاء رياضي ملائم بمواصفات ومعايير عصرية.