• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 07 ديسمبر 2012 على الساعة 18:21

قربلة في مجلس المستشارين.. البام ينسحب بسبب “اللي فيه الفز كيقفز” وبنكيران يحيح على مستشار “تعلم تحترم الوزراء” (فيديو)

قربلة في مجلس المستشارين.. البام ينسحب بسبب “اللي فيه الفز كيقفز” وبنكيران يحيح على مستشار “تعلم تحترم الوزراء” (فيديو)

 

كيفاش

عبد الإله بنيكران، رئيس الحكومة، نوضها في ملجس المستشارين، وقاد هجوما مضادا، اليوم الجمعة (7 دجنبر)، وهو يخاطب أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة، قال “مول الفز كيقفز”. العبارة أثارت حكيم بنشماش، رئيس فريق التراكتور في الغرفة الثانية، ما جعله ينسحب من الجلسة الشهرية، رفقة أعضاء فريقه، مع استمرار الاتهامات، حتى أن بنكيران خاطب مستشارا بامبيا بالقول: “تعلم تحترم الوزراء”.
انسحاب فريق التراكتور جعل بنكيران يصعد من لجهته المنتقدة للحزب، وهو يتهمه بأنه كان سبب خروج المغاربة في مسيرات @( فبراير، ليخاطب بعدها إدريس الراضي، المستشار باسم الاتحاد الدستوري، بأنه ما كانش كيحل فمو مع الحكومات السابقة.
بنكيران قال أيضا: “أساليب المكر والمآمرات هذا غير ممكن، المغاربة بغاو الملك ديالهم وبغاو الإصلاح”.

 


مواضيع أخر:

في شهرها الرابع.. بسمة بوسيل حامل من تامر حسني

السمات ذات صلة