• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 24 سبتمبر 2014 على الساعة 00:00

قرار.. الرجاء تلعب مباراتها المقبلة بدون جمهور

قرار.. الرجاء تلعب مباراتها المقبلة بدون جمهور

 لقاء الرجاء ومينيرو.. فرحة اللاعبين والجمهور
يونس خليف
قررت لجنة الانضباط، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منع الجمهور من حضور المباراة المقبلة للرجاء البيضاوي، بعدما أدان تقريرا حكم ومندوب مباراة الرجاء ضد الجيش الملكي، التي أقيمت الأحد الماضي (21 شتنبر) في البيضاء، جمهور الفريق الأخضر بتهمة رشق أرضية الملعب بالحجارة، ما كاد أن يتسبب في إصابة لاعب الفريق العسكري عبد الرحيم شاكير أثناء تنفيذه ضربة زاوية، ما أرغم الحكم العلام على توقيف المواجهة لمدة ناهزت 5 دقائق.

السمات ذات صلة