• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 على الساعة 10:00

قتلو على ود تيليفون.. شفار يضع حدا لحياة تلميذ في كازا (صورة)

قتلو على ود تيليفون.. شفار يضع حدا لحياة تلميذ في كازا (صورة)

شهد حي كاليفورنيا في مدينة الدار البيضاء أمس الاثنين (12 أكتوبر)، جريمة قتل راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، عندما أنهى حياته لص بطعنة سكين بمحاذاة مدرسة الياسمين.

وحسب شهود عيان، فالطفل الهالك، “محمد وليد، الذي كان يدرس في أولى باكالوريا في مدرسة توجد في حي كاليفورنيا، كان متجها نحو إحدى محطات ترامواي العاصمة الاقتصادية، ليقله إلى بيت أسرته، قبل أن يعترض سبيله لص، محاول سرقة هاتفه النقال، وأمام رفض ومقاومة التلميذ محمد، استل اللص سكينا وسدد إليه طعنة غادرة أردته صريعا على الفور.

وعلم موقع “كيفاش”، أن استنفارا أمنيا كبيرا عقب هذه الحادثة، حيث حضر والي أمن مدينة الدار البيضاء إلى مسرح الجريمة، وانطلق بحث موسع منذ عصر أمس الاثنين لتوقيف الجاني الذي توارى عن الأنظار.