• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
الإثنين 02 سبتمبر 2024 على الساعة 14:01

قبل مواجهتي الغابون وليسوتو.. الأسود يتوافدون على مركز محمد السادس

قبل مواجهتي الغابون وليسوتو.. الأسود يتوافدون على مركز محمد السادس

بدأ لاعبو المنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الاثنين (2 شتنبر)، في التوافد على مركب محمد السادس بالمعمورة، للدخول إلى معسكر تدريبي قبل السفر إلى مدينة أكادير لخوض مواجهتي الغابون وليسوتو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وحسب مقاطع فيديو نشرهم الحساب الرسمي للمنتخب الوطني على إنستغرام، فقد حل بمركز المعمورة حارس الجيش الملكي المهدي بنعبيد، ولاعب الأهلي المصري أشرف داري، ولاعب بيراميدز المصري محمد الشيبي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي يوم الجمعة 6 شتنبر، منتخب الغابون، قبل أن يلتقي بمنتخب ليسوتو يوم الاثنين المقبل (9 شتنبر).