• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 02 سبتمبر 2024 على الساعة 14:01

قبل مواجهتي الغابون وليسوتو.. الأسود يتوافدون على مركز محمد السادس

قبل مواجهتي الغابون وليسوتو.. الأسود يتوافدون على مركز محمد السادس

بدأ لاعبو المنتخب الوطني المغربي، صباح اليوم الاثنين (2 شتنبر)، في التوافد على مركب محمد السادس بالمعمورة، للدخول إلى معسكر تدريبي قبل السفر إلى مدينة أكادير لخوض مواجهتي الغابون وليسوتو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وحسب مقاطع فيديو نشرهم الحساب الرسمي للمنتخب الوطني على إنستغرام، فقد حل بمركز المعمورة حارس الجيش الملكي المهدي بنعبيد، ولاعب الأهلي المصري أشرف داري، ولاعب بيراميدز المصري محمد الشيبي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي يوم الجمعة 6 شتنبر، منتخب الغابون، قبل أن يلتقي بمنتخب ليسوتو يوم الاثنين المقبل (9 شتنبر).